1. الممثل الامريكي مورغان فريمان
    صدمة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انضمام الممثل مورغان فريمان لقائمة المتهمين بالتحرش الجنسي. الممثل الحائز على الأوسكار عقب على الاتهامات التي وجهتها له ثمانية من النساء.
  1. الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها القطري مبارك الهاجري
    نشرت الفنانة أحلام، عبر صفحتها على إنستغرام”، مقطع فيديو المصالحة التي تمت بينها وبين نوال الكويتية ضمن خلال برنامج ” مجموعة انسان” على قناة “ام بي سي”.
  2. الفنانة إليسا على خشبة موازين
    انتشر مقطع فيديو للفنانة إليسا خلال وجودها في مهرجان “كان”، أظهر تجاهل المصورين لها، خلال وجودها على السجادة الحمراء بصحبة كلودين زوجة المصمم العالمي إيلي صعب.
  3. الأمير هاري سيتزوج ممثلة أمريكية والملكة توافق عبر تويتر
    في مراسم زفاف ملكي، أُعلن رسميا عن زواج الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، بعدما تبادل الثنائي العهود والخواتم خلال مراسم أضف بريق هوليوود على عائلة مالكة يمتد تاريخها لألف عام.
  4. الفنانة الإماراتية أحلام
    غيرت الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل أحلام الشامسي، طلتها على حساباتها على مواقع التواصل (انستغرام، تويتر وفايسبوك) بالتزامن مع شهر رمضان، حيث ظهرت محجبة وأكثرت من نشر التدوينات الدينية بالمناسبة.
  5. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    كشفت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، عن الممثل الذي كان فتى أحلامها، وأنها تستعد لتقديم أغنية لهذا الممثل وذلك خلال شهر رمضان.
  6. جانب من جمهور منصة موازين بسلا
    أعلن مهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، عن بقية برمجته بالنسبة لمنصات "أو إل إم السويسي"، بورقراق، النهضة والمسرح الوطني محمد الخامس.
  7. الفنان المعتزل فضل شاكر
    يعود المطرب اللبناني فضل شاكر، إلى الغناء، بعد قرار باعتزاله قبل نحو 6 سنوات، بتتر مسلسل مصري يعرض في رمضان، بحسب شركة إنتاج.
  8. كيم كارداشيان في المنامة في 1 دجنبر 2012
    قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الممثلة كيم كارداشيان تتواصل مع مسؤولين بالبيت الأبيض، من ضمنهم إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر، من أجل إصدار العفو عن جدتها السجينة أليس ماري جونسون.
  9. الفنانة الراحلة وئام الدحماني
    خلص التشريح الطبي، الذي خضعت له جثة الفنانة المغربية وئام الدحماني، التي وافتها المنية أول أمس الأحد، إلى أن سبب الوفاة يرجع الى سكتة قلبية حادة ومفاجئة.
  10. الفنانة الراحلة وئام الدحماني
    رحلت الفنانة المغربية وئام الحماني، مساء يوم الأحد، إلى دار البقاء، بإمارة أبو ظبي، عن عمر يناهز 34 سنة، إثر تعرضها لأزمة قلبية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم