1. صورة مركبة تجمع الممثل جورج كلوني بالممثلة فانيسا ماركيز
    في الوقت الذي لا تزال فيه أوساط هوليوود تتجرع صدمة فضيحة التحرش التي طالت المنتج هارفي وينست، بعد أن بلغ عدد النساء اللواتي اتهمنه بالتحرش أكثر من 30، برزت إلى السطح "مفاجأة" غريبة.
  1. الفنان سعد المجرد
    لم يعد النجم المغربي سعد المجرد، مراقبا بعد الآن، هذا ما أعلنه محاميه الذي أكد لوسائل الإعلام أن الفنان المتهم بـ “قضية اغتصاب فتاة فرنسية”، أزيل عنه السوار الإلكتروني الذي كان يراقب تحركاته ويتعقبها.
  2. الممثلة أنجلينا جولي في لندن
    أكدت الممثلتين الأمريكيين أنجلينا جولي وغوينيث بالترو اتهامات نجوم هوليوود ضد المنتج هارفي وينشتاين لتحرشه الجنسي بعدد من النساء تعود إلى نحو ثلاثة عقود.
  3. الممثلة أنجلينا جولي في لندن
    كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية معلومات مسربة تتعلق بنجمة هوليوود أنجلينا جولي بخصوص الإطاحة بقائد جيش الرب.
  4. اللاعب المصري محمد صلاح
    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لمحمد صلاح، نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، يظهر فيها وهو يخضع للتفتيش من قبل ضابط المطار أثناء سفره إلى لندن.
  5. شاكيرا وبيكيه وأبنائهما ميلان وساشا
    نشرت النجمة العالمية شاكيرا فيديو جديد اثناء غنائها اغنية اسبانية رومنسية مميزة، بدوره قام نجم كرة القدم جيرارد بيكيه بنقل الفيديو وعلق عليه بالقلوب والقبلات.
  6. الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
    أعلنت شركة السبكي المصرية للإنتاج السينمائي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، إيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل مصر.
  7. ريكي مارتن وخطيبه السوري
    في مقابلة أجرتها معه مجلة “أوشن درايف” وكان نجم غلافها، أكد نجم “البوب” العالمي ريكي مارتن أن زواجه من السوري الكردي جوان ستكون في الربيع المقبل.
  8. المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر
    .أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية أمس الخميس (28 سبتمبر 2017) أحكاماً على أكثر من 30 إسلامياً تراوحت بين الإعدام والسجن ستة أشهر ومن بينهم المغني السابق السني فضل شاكر
  9. الأميرة الراحلة ديانا
    أثارت رسالة مسربة لطبيب النفس الشهير ألان ماكغلاشان، الذي تم استدعاؤه لفحص الأميرة بعد أن عزلت نفسها عن الأطباء الملِكِيين، بلبلة كبيرة في بريطانيا.
  10. وفاة “أسمن امرأة في العالم” في أبوظبي
    توفيت في العاصمة الإماراتية أبوظبي صباح الاثنين المصرية إيمان عبد العاطي، التي اشتهرت إعلاميا بأنها “أسمن امرأة في العالم” لبلوغ وزنها في مرحلة سابقة 500 كيلو غرام.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم