1. أحمد مجدي لشباب توك: أريد أن أصبح ملهما!
    في حوار "من القلب إلى القلب"، الممثل المصري أحمد مجدي يكشف لبرنامج شباب توك مع جعفر عبد الكريم عن تجارب مريرة مرّ بها، وعن نجاحاته وصداقاته وعن ثورة 25 يناير.
  1. وفاة الفنان المصري محمد متولي
    توفي، مساء اليوم السبت، الفنان المصري محمد متولي، عن عمر يناهز 73 عاما.
  2. "أسخف" خمسة أخبار عن كريستيانو رونالدو
    لطالما أدخل النجم البرتغالي رونالدو الفرحة في قلوب جماهير الساحرة المستديرة عبر أهدافه الكثيرة وتفانيه في الملعب، لكن نجم ريال مدريد لم يسلم من أخبار زائفة تُلاحقه منذ سنوات. فماهي هذه أسخف الأخبار؟
  3. المئات يحتشدون أمام مطعم بودولسكي للشاورما في كولونيا
    في الوقت الذي عبر فيه اللاعب لوكاس بودولسكي عن سعادته بافتتاح مطعم شاورما في مدينة كولونيا طالبت جمعية حماية الحيوان"بيتا" الدولي الألماني السابق، بتقديم شاورما نباتية إلى زبائن مطعمه "منقل دونر".
  4. رونالدو ينوي العمل كممثل سينمائي
    أوضحت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقتنى مبنى مكتبة "كاسا ديل ليبرو" الشهيرة في العاصمة الإسبانية مدريد بهدف تحويله إلى فندق فخم.
  5. صورة مركبة تجمع الفنانة الإماراتية أحلام والموهبة المغربية حمزة لبيض
    أعربت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي،عن إعجابها بموهبة الطفل المغربي حمزة لبيض، الفائز بلقب ”​ذا فويس كيدز”​.
  6. الفنان الراحل محمد المزكلدي
    يعتبر الفنان المغربي محمد المزكلدي، الذي لبى داعي ربه يوم الاثنين الماضي بالرباط، عن سن 86 عاما بعد معاناة مع المرض، أحد الرواد الذين وضعوا اللبنات الأولى للأغنية المغربية.
  7. الفنانة نوال الكويتية
    اتهمت الفنانة نوال الكويتية إدارة “أم بي سي” بالافتقار للمهنية والاحترافية في التعامل مع الفنانين.
  8. الملياردير الاميركي بيل غيتس
    تعهد بيل غيتس أمس الأربعاء بتقديم 31 مليون دولار لصندوق جديد يهدف للقضاء على مرض الملاريا في سبع دول بمنطقة أمريكا الوسطى إضافة إلى جمهورية الدومنيكان.
  9. الفنانة المغربية دنيا بطمة
    هاجمت الفنانة المغربية دنيا بطمة مصمم الأزياء المغربي عبد الحنين بعدما انتقد أزياءها واصفاً إياها بالـ”أوفر” والمبالغ فيها.
  10. المخترع الدنماركي بيتر مادسن
    تم توجيه الاتهام رسميا،أمس الثلاثاء، للمخترع الدنماركي بيتر مادسن، الذي يتابع منذ غشت الماضي في قضية مقتل الصحافية السويدية كيم وول، بتقييد الضحية واغتصابها على متن غواصته قبل قتلها.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم