1. مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب
    تستمر فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب في عدد من المدن المغربية الساحلية، بتنظيم عدد من السهرات الموسيقية التي يحييها فنانون مغاربة.
  1. الفنانة المغربية سميرة سعيد في صورة مثيرة لها
    تجاوزت أغنية سوبرمان للنجمة المغربية سميرة سعيد حاجز المليون مشاهدة على بعد 3 أيام من طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع اليوتوب.
  2. شاطئ المضيق بشمال المملكة
    انطلقت نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة المضيق فعاليات الدورة السابعة عشرة ل "مهرجان الشواطئ لاتصالات المغرب"، بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة المبدعين في مختلف الألوان الموسيقية.
  3. فن الملحون ثراث متجدد
    تم، مساء أمس الجمعة، إعطاء الانطلاقة للدورة الـ16 للمهرجان الوطني لفن الملحون في حديقة جنان السبيل الخلابة، بمشاركة ثلة من الفرق الفنية من مختلف جهات المملكة.
  4. فن الملحون ثراث متجدد
    تحتضن مدينة فاس، من 20 إلى 28 يوليوز الجاري، الدورة ال16 من المهرجان الوطني لفن الملحون، الذي تنظمه الجماعة الحضرية لفاس.
  5. الفنانة المغربية دنيا بطمة
    تجاوب جمهور مدينة أكادير وزوارها مساء أمس، السبت، مع الفنانين الذين أحيوا السهرة الختامية لمهرجان "تيميتار" الدولي للموسيقى بأكادير.
  6. احتفالات موازين
    أعلنت جمعية (مغرب الثقافات) أن 2,5 مليون شخص تابعوا حفلات وعروض ، هذه السنة، لمهرجان (موازين إيقاعات العالم)
  7. نانسي عجرم حلقت كالفراشة أمام عشرات الآلاف بمنصة النهضة
    وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة إلى الجمهور المغربي، بعد تعرضها لهجوم حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب امتناعها عن شرب الحليب خلال استقبالها في المغرب.
  8. جاميروكي وتكساس ولويس فونسي في حفلات غير مسبوقة بالمغرب
    قال النجم العالمي لويس فونسي، بأنه جد متحمس للغناء هذه الليلة، فوق منصة موازين بالسويسي وللقاء الجمهور المغربي، وبأنه فخور بهذه المشاركة وجد سعيد بها، وهي إضافة نوعية لمسيرته الفنية.
  9. جانب من جمهور منصة موازين بسلا
    كانت منصة موازين بسلا أمس الجمعة، على موعد مع نجوم الأغنية الشبابية المغربية، الذين حولوا من هذه المنصة ساحة مفتوحة للرقص والغناء والحماس الذي بلغ مداه مع إيقاعات موسيقية صاخبة ومدوية.
  10. الفنان المغربي دوزي
    أكد النجم المغربي الدوزي، بأن أي عمل مشترك مع أي فنان عربي أو عالمي، هو عمل يدخل في إطار التعاون والتكامل والجمع بين جماهير الفنانين. والاستفادة تكون متبادلة والعطاء أيضا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم