1. لجنة تحكيم برنامج ذي فويس كيدس
    شهدت الحلقة الأولى بالموسم الثاني من ""The Voice Kids، حالة من التفاعل الكبير، بين المتسابقين ولجنة التحكيم، وكان المغربي حمزة لبيض من أكثر المتسابقين الذى قدم اداءً مميزا.
  1. الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
    قررت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مساء أمس الثلاثاء، إيقاف المغنية شيرين عبد الوهاب عن الغناء وتحويلها للتحقيق بسبب سخريتها من مياه نهر النيل، الأمر الذي اعتبرته النقابة إهانة للشعب المصري.
  2. نتائج ومواعيد كأس العالم لكرة القدم 2018
    كان إنجازاً غير مسبوق بتأهل أربعة منتخبات عربية إلى مونديال روسيا.وزاد من قوة الإنجاز أن أياً من المنتخبات لم يتأهل لكأس العالم على الأقل خلال النسختين الماضيتين، فكانت الفرحة كبيرة في أغاني الاحتفال
  3. سميرة سعيد وإطلالتها المثيرة
    اعتبرت الفنانة سميرة سعيد ، عشية اليوم الخميس بمكناس ، أن الأغنية المغربية توجد اليوم في وضع أفضل مما كانت عليه في السابق
  4. وفاة مغني الروك الأمريكي توم بيتي عن عمر يناهز 66 عاما
    توفي مغني الروك الأمريكي المخضرم توم بيتي عن عمر يناهز 66 عاما نتيجة سكتة قلبية بعدما ترك بصمة عبر مسيرته الفنية بعزف الغيتار وأداء أغنيات ناجحة مثل (رفيوجي) و(فري فولينج) و(أمريكان جيرل).
  5. الفنانة إليسا على خشبة موازين
    عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن استيائها من ألبوم فيروز الجديد.
  6. ناعومي زافانا و تيما
    أثارت دعوة مغنية إسرائيلية، للمشاركة في مهرجان موسيقى الجاز في مدينة طنجة، جدلا جديدا في المغرب حول التطبيع الثقافي مع إسرائيل، وسط دعوات لرفض هذه الزيارة.
  7. ملحم زين يكشف عن مصير الديو الذي يجمعه بـ سعد لمجرد
    في تصريح لموقع "الفن" عن مصير الديو الذي يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد
  8. سميرة سعيد سعيدة بإطلالتها الجديدة
    تصدرت النجمة "سميرة سعيد" قائمة الفنانين المغاربة، حسب مجلة فوربس الأمريكية، ونشرت المجلة لائحة ضمت أهم 100 شخصية عربية شهيرة.
  9. الفنان سعد المجرد
    في أولى أغانيه بعد خروجه من السجن حصد النجم المغربي سعد المجرد، كعادته ملايين المشاهدات خلال ساعات من رفعها على الإنترنت في أعقاب إطلاق أغنيته الجديدة “let go” أو دعها تذهب بالعربية.
  10. ديسباسيتو تحطم كل الأرقام
    حطمت أغنية “ديسباسيتو” الصيفية الراقصة أمس الجمعة الرقم القياسي المسجل لعدد مرات المشاهدة على موقع “يوتيوب”، لمشاركة المقاطع المصورة لتصبح الأكثر مشاهدة على الموقع منذ إطلاقه.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم