1. دراسة: الوجبات السريعة قد تؤدي إلى تراجع النتائج الدراسية للأطفال
    أفادت دراسة بريطانية حديثة، بأن مواقع التواصل الاجتماعي تشجع الأطفال على تناول الكثير من الوجبات السريعة، التي تحتوي على سعرات حرارية أكثر وتعرضهم لخطر السمنة.
  1. طبق من فواكه البحر على إحدى الموائد بأحد المطاعم
    طعام البحر والأسماك من أهم المواد الغذائية التي ترفع من صحة الإنسان.
  2. تمثال للمنتج هارفي واينستين قرب حفل الأوسكار
    وصل منتج هوليوود السابق هارفي واينستين إلى مركز شرطة بمدينة نيويورك لتسليم نفسه، فيما يتعلق باتهامات تتعلق بالتحرش الجنسي.
  3. باحثون يكتشفون 40 جيناً للذكاء
    ابتعد عن شاشة التلفاز والكمبيوتر"، "تجنب القراءة في الضوء الخافت"..جمل تقليدية اتفق عليها الآباء وربما تثير إزعاج الأبناء.
  4. مرأة حامل
    تأثير العادات الغذائية للأم الحامل على الجنين مسألة معروفة، إلا أن الدراسات العلمية لسنوات أهملت دور الأب رغم أنه يساهم بنصف المادة الوراثية للجنين.
  5. ترامب يعين و يقيل عبر تويتر
    تحظى تغريدات الرئيس الأمريكي ترامب على موقع تويتر باهتمام عالمي كبير ويتمتع فيها الرئيس الأمريكي بسلطة حجب منتقديه، لكن محكمة أمريكية سحبت منه هذا الحق وقدمت البديل، فماذا كان رد ترامب؟
  6. تجار ألمان يبدؤون مقاطعة السكر في منتجاتهم الغذائية
    الأنظمة الغذائية الغنية بالسكر يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن ومشاكل صحية مثل مرض السكري، وبالتالي لا يتعين على أي منا تناول أكثر من الحد الأقصى المسموح به من السكر وهو ما يعادل سبع ملاعق شاي يوميا
  7. ممارسة الرياضة قد تجعلك أكثر سعادة
    يعدّ شهر رمضان الفرصة المثالية لإنقاص الوزن، لان عدد الوجبات التي يتناولها الشخص تقل خلال اليوم، لذا احتمال التخسيس من الوزن وارد
  8. هاتف محمول
    مع إطلالة شهر رمضان المبارك، يحرص عموم المغاربة على اغتنام مكارم هذا الشهر الفضيل ونيل أجره وثوابه عن طريق المدوامة على مختلف العبادات من صوم وصلاة وذكر وتلاوة للقرآن الكريم.
  9. مطرقة القاضي
    نجح والدان أمريكيان في انتزاع قرار من المحكمة يجبر ابنهما (30 عاما) على الخروج من منزلهما الذي يعيش فيه منذ طفولته.
  10. مؤسس شركة ميكروسوفت بيل غيتس
    كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت" الرائدة في مجال البرمجيات، بيل غيتس، عن قائمة بخمسة كتب يُنصح بقراءتها صيف هذه السنة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم