1. ميلانا تنفي وجود أزمة في علاقتها الزوجية مع دونالد ترامب
    قالت السيدة الأولى في البيت الأبيض ميلانيا ترامب أثناء حوار أجرته معها شبكة أي بي سي نيوز الأمريكية "بوسعي القول إنني الإنسان الأكثر تعرضا للمضايقات في العالم".
  1. عمالة المحمدية
    ينظم الأحد المقبل، يوم بدون سيارة، بمدينتي الدار البيضاء والمحمدية، وذلك من أجل التحسيس بخطورة تلوث الهواء، الذي يكون مصدره العربات التي تشتغل بالمحركات.
  2. جانب من مائدة إفطار مغربية
    فاز المغرب بجائزة أفضل وجهة عالمية في مجال الطبخ والذواقة خلال الدورة الثالثة لجوائز "غاسترو إي سييا" التي تنظمها صحيفة ( لاراثون ) الإسبانية.
  3. لاعبو المنتخب في تمارين رياضية داخل القاعة
    أفادت دراسة دولية حديثة بأن ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة واحدة يوميا، يساعد على إزالة البروتينات السامة من العضلات، ويسهم في علاج ضعف وضمور العضلات.
  4. ركوب الدراجة بشكل منتظم قد يحميك من أمراض القلب والشرايين
    أكدت الدكتورة حسناء البلغيثي، أخصائية أمراض القلب والشرايين، أن التدخين والسكري وارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الدهون والسمنة والخمول البدني تشكل أهم العوامل المؤدية للإصابة بأمراض القلب والشرايين.
  5. دراسة: الاكتئاب يزيد مخاطر ارتكاب جرائم عنف
    تشير دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي ربما تتحسن حالاتهم بمضادات الاكتئاب والعلاج النفسي.
  6. السمنة من أمراض العصر
    صدرت تقارير واسعة ما وصفته بـ"أخطر التحذيرات" من "القاتل الصامت" لكل نساء العالم.
  7. دراسة تحذر من تأثير الهواتف الذكية على صحة الأطفال
    أظهرت نتائج دراسة أجراها المركز الروسي الحكومي لاستطلاعات الرأي أن غالبية السكان في البلاد يؤيدون منع أطفالهم من استخدام الهواتف أثناء تواجدهم في المؤسسات التعليمية.
  8. التدخين يزيد خطر الإصابة بأزمات قلبية عند الشباب
    أفادت دراسة جديدة أنجزها باحثون من كوريا الجنوبية بأن خطر الإصابة بالخرف يزداد لدى المدخنين ولكن الإقلاع عن هذه العادة يمكن أن يحد من هذا الخطر.
  9. ارتفاع عدد المصابين بداء السل في المغرب
    ذكر تقرير لمنظمة الصحة العالمية أن مرض السل يتسبب في وفاة أكثر من أربعة آلاف شخص يوميا، معتبرا أن الإجراءات والاستثمارات الرامية إلى إنهاء الوباء لا تفي بهذا الغرض.
  10. مجموعة من الجرائد الوطنية
    نفت مجلة "لالة فاطمة"، تعرض إحدى الصحافيات العاملات بموقع المجلة، للضرب من طرف مدير المجلة.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم