1. النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول
    انحصر التنافس على جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأفضل لاعب خلال موسم 2017-2018 بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله السابق الك.رواتي لوكا مودريتش والمصري محمد صلاح
  1. لاعبو الدفاع الحسني الجديدي
    أنعش فريق الدفاع الحسني الجديدي آماله في التأهل لدور ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا، بعد فوزه مساء أمس السبت على ضيفه مولودية الجزائر بهدفين للاشيء
  2. بول بوغبا يخسر عرش مانشستر يونايتد ويفوز بقلوب المحسنين
    يبدو أن برشلونة قرر التوقف عن محاولة ضم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا. تقارير صحفية إسبانية تؤكد أن مدرب الفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي أدار ظهره للنجم الفرنسي المتوج مؤخراً بكأس العالم 2018.
  3. جلالة الملك يستقبل الإخوان زعيتر، أبطال رياضة فنون الحرب المختلطة
    فاز البطل المغربي في فنون القتال المختلطة عثمان زعيتر، على الصربي دانييل كوكورا برسم أولى مباريات بطولة الـ "إم. إم. إي" التي تنظم لأول مرة بإفريقيا، وذلك تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.
  4. بسبب نيمار ومبابي هل يُبعد سان جيرمان عن دوري الأبطال؟
    بعدما أبدى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في وقت سابق حسرته على عدم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن خطة رئيس "الميرنغي" في الظفر بخدمات نجم فرنسا الصاعد.
  5. رئيس الوداد سعيد الناصري رفقة اللاعبين في مستودع الملابس
    بسط نادي الوداد الرياضي البيضاوي سيطرة مطلقة على منافسيه في المجموعة الثالثة من دوري عصبة الابطال الافرييقة ، حيث أضاف لقائمة ضحاياه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي
  6. فريق انتر ميلان يحتفل بفوزه على فريق كاتانيا
    أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم الجمعة عزمه اتخاذ إجراءات قضائية بحق رئيس رابطة الدوري الإسباني "ليغا" خافيير تيباس
  7. كريستيانو رونالدو
    أجواء غير عادية يعيشها فريق يوفنتوس الإيطالي منذ التحاق كريستيانو رونالدو بالفريق. الآن وقبيل انطلاق الدوري الإيطالي، كيف تبدو حياة رونالدو الجديدة في إيطاليا؟ أين يعيش مع عائلته؟
  8. خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء البيضاوي
    أعلن فريق الرجاء الرياضي رسميا عن فسخ عقد لاعبه محمد أمين الروتبي، الذي تعاقد معه الفريق في مرحلة لانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بإصرار من المدرب الاسباني للفريق كارلوس غاريدو.
  9. فريق الوداد البيضاوي
    دخلت المنافسة الأفريقية مراحلها الحاسمة، ولم يبقى على نهاية المجموعات، سوى جولتين حاسمتين
  10. النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
    نجوم كثر في عالم الساحرة المستديرة أصبحت لديهم سلسلة فنادق تحمل أسمائهم، على غرار رونالدو و إنييستا. الاستثمار في هذا المجال لا تقتصر أهدافه على الجانب المادي فحسب، بل ينطوي على أهداف أخرى، فماهي إذن؟

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم