1. روبرت ليفاندوفسكي خلال مباراة امام سكتلندا في غلاسكو في 8 تشرين الاول/اكتوبر 2015
    أفادت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، باستعداد ريال مدريد الإسباني دفع مبلغ 150 مليون يورو، لضم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني.
  1. حجم رأس إيسكو حال دون تعاقده مع مانشستر يونايتد
    أشارت تقارير صحفية إلى أن إيسكو أراكون نجم ريال مدريد الإسباني استعان بالمنافسة الكروية المحمومة بين "الميرنغي" وأتلتيكو مدريد، من أجل تأكيد قدرته في الفوز على صديقته سارة سالامو في لعبة "بلياردو".
  2. ثلاثية برشلونة تُواجه خمسة تحديات حاسمة!
    في الوقت الذي يُقدم فيه نادي برشلونة أداء قوياً في المنافسات المحلية والقارية، قد يخرج الفريق الإسباني خاوي الوفاض نهاية الموسم الكروي.
  3. لاعب فريق مازيمبي الكونغولي ديو كاندا
    توعد الكونغولي ديو كاندا مهاجم مازيمبي، الوداد البيضاوي بمواجهة صعبة وقوية في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا السبت بملعب "محمد الخامس "
  4. مباراة الكوكب ضد الرجاء
    طبعت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم 10 آلاف تذكرة للمباراة التي ستجمع الفريق بضيفه الرجاء يوم الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا
  5. لقطة للقاء سابق جمع بين الوداد و مازيمبي
    عقب تتويجه العام الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه والأولى منذ 25 عاما، يتطلع فريق الوداد البيضاوي المغربي لمواصلة الوقوف على منصات التتويج الأفريقية مجددا
  6. هل يسمح بيريز بمغادرة أسينسيو للنادي الملكي؟
    من الطبيعي أن يبحث أي لاعب عن ضمانات للعب بشكل أساسي مع فريقه، كما هو الحال مع مهاجم ريال مدريد ماركو أسينسيو الذي هدد بمغادرة النادي إذا لم يتحقق له ما أراد، لكن هل الريال مستعد للتفريط بأسينسيو؟
  7. رسالة غامضة لبوغبا في إنستغرام.. هل مورينيو هو المقصود؟
    تتواصل التكهنات بخصوص سوء العلاقة بين لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه جوزي مورينيو. هذه التكهنات ستزيد بعد توجيه الدولي الفرنسي رسالة غامضة بعد مباراة إشبيلية عبر حسابه في موقع انستغرام.
  8. لقطة للقاء سابق جمع بين الوداد و مازيمبي
    أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن نفاد تذاكر المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بنادي مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل، بالكامل
  9. فريق نهضة بركان
    تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه مبور بوتيت كوت السنغالي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما، أمس الأربعاء، على أرضية ملعب "كارولين فاي" في امبور
  10. القطرية تحل مكان لوفتهانزا في رعاية بايرن ميونيخ
    رغم الانتقادات الموجهة لفريق بايرن ميونيخ الألماني من قبل الصحافة ومنظمات حقوقية بسبب علاقته المييزة مع قطر، إلى أن البافاري اختار الخطوط القطرية راعيا جديدا له بدلا من لوفتهانزا ماذا وراء ذلك؟

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم