1. النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول
    أشار مدرب ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب، إلى أن الاصابة التي تعرض لها المهاجم المصري محمد صلاح في كتفه "خطيرة" وقد تجعله يغيب عن نهائيات كأس العالم في روسيا.
  1. اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو
    منذ سنوات يُواصل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر، مُستفيدا من مهارته الكروية العالية وموهبته الفذة.
  2. شعار ترشح المغرب لاحتضان المونديال 2026
    قبل الاحتكام لتصويت اتحادات كرة القدم في 13 يونيو بموسكو، حول الفائز باحتضان مونديال 2026.
  3. النجم البرازيلي نيمار
    جدد المهاجم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي والذي تشير تقارير إلى احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني، عن رغبته بالعمل مع الاسباني جوسيب غواردويلا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي.
  4. تميمة روسيا 2018
    قال رئيس اللجنة التنظيمية لمونديال روسيا 2018 أليكسي سوروكين اليوم السبت، إنه تم بيع حوالي 90 في المائة من تذاكر مباريات كأس العالم ،التي ستحتضنها روسيا خلال الفترة ما بين 14 يونيو و 15 يوليوز المقبل.
  5. صورة من الارشيف لميشال بلاتيني
    أعرب الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني، اليوم السبت، عن أمله في ان يحظى الاتحاد الدولي (فيفا) بـ "لياقة" رفع الايقاف عنه.
  6. اللاعب أمين حارث
    رشح أمين حاريث لاعب خط وسط نادي شالكة الألماني، للقب النجم الصاعد في الدوري الألماني للدرجة الأولى، والذي خصص لمكافأة اللاعبين الشباب الذين تقل أعمارهم عن 23 عاما، وتألقوا في أول موسم بالدوري الألماني
  7. اللاعب البرازيلي رونالدينيو
    قرر البرازيلي رونالدينيو، لاعب فريق برشلونة السابق، الزواج من امرأتين في يوم واحد، وفقا لما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
  8. شعار ترشح المغرب لاحتضان المونديال 2026
    أعلنت ليبيريا رسميا عدم مساندتها للملف المغربي لاحتضان مونديال 2026، بما يقوض شبه إجماع إفريقي على دعم المملكة في 13 يونيو المقبل.
  9. الفرنسي انطوان غريزمان مع منتخب بلاده
    بعدما ظلت إدارة فريق أتلتيكو مدريد تُبدي تمسكها بخدمات نجم الفريق الأول أنطوان غريزمان. ذكرت تقارير صحفية أن إدارة النادي عثرت على خليفة محتمل للنجم الفرنسي في حال ما إذا قرر مغادرة النادي.
  10. النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول
    في الوقت الذي تسعى فيه إدارة ليفربول للحفاظ على نجم الفريق الأول محمد صلاح، فتح لاعب برشلونة السابق ريفالدو أبواب الفريق الكتالوني أمام النجم المصري.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم