1. لاعب الريال مدريد أشرف حكيمي
    تواجد الثنائي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي خيرونا، وأشرف حكيمي مدافع ريال مدريد، ضمن التشكيلة النموذجية للجولة الـ 15 من الليغا الإسبانية
  1. اللاعب الدولي منير عوبادي
    وصل منير عوبادي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، والمحترف السابق بفريق موناكو الفرنسي، إلى المغرب بغرض الخضوع للتجربة رفقة فريق الرجاء الرياضي، بطلب من الطاقم التقني للفريق الأخضر.
  2. الناخب الوطني هيرفي رونار
    كشف الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني لكرة القدم، عن مجموعة من الأهداف التي يرغب في تحقيقها رفقة المنتخب الوطني في منافسات "المونديال" 2018، في تصريحات إعلامية اجنبية.
  3. الإطار الوطني عزيز العامري
    بات المدرب عزيز العامري على بعد خطوات من فك ارتباطه بشكل رسمي بفريق الجيش الملكي، وذلك على خلفية النتائج غير المستقرة
  4. قرعة دوري الأبطال: رونالدو يواجه نيمار و"مهمة صعبة أمام بايرن"
    أكد مسؤولون بريال مدريد وسان جرمان أن مواجهة الفريقين في دور الـ16 بدوري الأبطال ستكون صعبة، بعدما أوقعتهم القرعة اليوم الاثنين معا.
  5. نور الدين النيبت
    حضي الدولي السابق نور الدين النيبت بتكريم خاص من قبل الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، وذلك على هامش أشغال احتفاله السنوي والمخصص لنجوم كرة القدم الإفريقية.
  6.  الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي
    أكد الحسين عموتة مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أنه سيقدم على إجراء مجموعة من التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستخوض يوم غد الثلاثاء ثاني مباراة في الموندياليتو" بالإمارات.
  7. حكيم زياش  (اجاكس الهولندي)
    اختارت مجلة "فوربيس الشرق الأوسط" لاعب خط الوسط المغربي حكيم زياش ضمن أفضل 5 لاعبين عرب في سنة 2017.
  8. لاعب الرجاء البيضاوي عصام الراقي
    يفتقد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم لاعبين بارزين في المباراة التي سيستقبل فيها يوم الثلاثاء ضيفه الدفاع الجديدي بملعب "مولاي عبد الله" بالرباط.
  9. المدرب الاسباني للرجاء الرياضي غاريدو
    توصل فريق الرجاء الرياضي رسميا إلى اتفاق مع مسؤولي أمن مدينة الرباط، يقضي بالسماح لهم بخوض مباراتهم أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.
  10. دورتموند يقيل مدربه بوش ويعين شتوغر بدلا منه
    استغنى نادي بروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني عن خدمات مدربه الهولندي بيتر بوش وعيّن بدلا منه بيتر شتوغر الذي أقيل من تدريب كولونيا قبل أسبوع.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم