1.  أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان والمنتخب المحلي
    سيحرم الناخب الوطني هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم من خدمات اللاعب أيوب الكعبي لاعب هيبي فورتين الصيني لكرة القدم، بداعي الإصابة التي ألمت به أمام غوانزهو في الأسبوع الماضي.
  1.  نجم كرة القدم العالمي المحترف زلاتان إبراهيموفيتش
    اختير النجم السويدي، زلاتان ابراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجليس غالاكسي أفضل لاعب جديد في البطولة الأمريكية لكرة القدم، متفوقا على المهاجم الإنجليزي واين روني.
  2. الناخب الوطني هيرفي رونار
    أجل ال"فيفا" الحسم في الترخيص لأسامة الإدريسي باللعب للمنتخب الوطني، إذ لن يكون مسموحا له باللعب رفقة الأسود في المباراة أمام الكاميرون، برسم الجولة 5 من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.
  3. فريق الرجاء البيضاوي
    سيفتقد فريق الرجاء الرياضي إلى خدمة 5 من أبرز لاعبيه في المباراة المقرر أن تجمعه السبت المقبل، بفريق حسنية أكادير، برسم مؤجل الدورة 2 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
  4. منتخب الكاميرون
    حل منتخب الكامرون مبكرا بالمغرب، تحسبا لمباراته الصعبة أمام المنتخب الوطني، والمقرر إجراؤها يوم 16 من الشهر الجاري لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لـ "الكان" 2019.
  5. مدرب النسور الخضر امحمد فاخر
    وجه جمهور الجيش الملكي رسالة قوية لمدرب الفريق، محمد فاخر، خلال التعادل السلبي مع اتحاد طنجة، أمس الأحد، في الجولة الثامنة بالدوري المغربي.
  6. فريق أولمبيك خريبكة
    تعادل فريق أولمبيك خريبكة بميدانه مع نهضة بركان بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما امس الأحد،
  7. لاعب المنتخب نورالدين أمرابط
    قاد المغربي نور الدين أمرابط فريقه "النصر"، لتحقيق فوز ثمين على مضيفه "الاتفاق" بعد تسجيله هدف الفوز خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد بالدمام
  8. النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول
    الأسطورة الكاميروني صامويل إيتو أسدى قبل سنوات نصيحة ساعدت النجم المصري محمد صلاح على تفجير مواهبه الكروية فوق المستطيل الأخضر مع فريقه ليفربول الإنجليزي.
  9. يواخيم لوف والتجربة الأسترالية ـ خطط لم تُؤتِ أكلها
    خاض 76 مباراة دولية، كما أنه لعب ثلاث بطولات عالمية لصالح المنتخب الألماني لكرة القدم، واليوم يستغنى عنه المدرب يواخيم لوف، فهل هي بداية التغيير في صفوف الماشافت.
  10. خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء البيضاوي
    حسم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في أمر استقباله لضيفه الكوكب المراكشي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم