1. المنتخب المغربي المشارك في الدوري الدولي لكرة القدم الشاطئية بالجديدة
    يدخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ،خلال الفترة ما بين 18 و22 فبراير الجاري، في تجمع إعدادي مغلق بمدينة الدار البيضاء.
  1. نيمار يوضح حديثه المتذمر مع توخل في مباراة النجم الأحمر
    أبدى نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا إعجابه بـ"عبقرية" المدرب الألماني توماس توخيل. النجم البرازيلي أكد أن الفريق الباريسي قادر على اعتلاء منصة التتويج الأوروبية والفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا
  2. هل تعمد مورينيو افتعال المشاكل لمغادرة مانشستر يونايتد؟
    لا يزال الإعلام البريطاني مهتم بكواليس الطلاق "البائن" ما بين جوزيه مورينيو ونادي مانشستر يونايتد الانجليزي. وتوالت التقديرات حول كلفة رحيله عن النادي، لكن الآن كشف السر رسميا.
  3. جيروم بواتينغ..بداية النهاية مع بايرن ميونيخ؟
    غضب المدافع جيروم بواتينغ يزداد يوما بعد يوم. فأحد رموز نجاحات البايرن في الفترة السابقة، يجد نفسه على دكة البدلاء، ربما في مؤشر على اقتراب نهاية مشواره في ميونيخ.
  4. "نيران صديقة" ـ حارس دورتموند يقلب الطاولة على المدرب
    ​​​​​​​لم يستوعب حارس المرمى رومان بوركي الصدمة التي تلقاها فريقه دورتموند في دوري الأبطال، فقد خرج إلى الإعلام محملا المدرب قبل اللاعبين مسؤولية الهزيمة التي قد تصبح بداية لخروج وشيك من دوري الأبطال.
  5. فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
    قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الخميس بالصخيرات، إن تقنية الفيديو "الفار" ستعتمد في ملاعب البطولة الاحترافية، وذلك ابتداء من الموسم الرياضي المقبل
  6. صديق لإيسكو يشن هجوماً على سولاري
    في الوقت الذي لا يفارق فيه نجم ريال مدريد إيسكو مقاعد البدلاء ، أبدى متوسط ميدان "الميرنغي" توني كروس إعجابه بقدرة مدرب الفريق سانتياغو سولاري على اتخاذ قرارات حاسمة.
  7. نجم باريس سان جيرمان يُفضل برشلونة على ريال مدريد
    يحلم يوفنتوس بالحصول على خدمات نجم فرنسي شاب تتنافس عليه عدة أندية أوروبية عملاقة. "البيانكونيري" يعتزم الاستفادة من وضعه المالي الجيد بهدف إقناع نجم باريس سان جيرمان بحمل قميص "السيدة العجوز"
  8. رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز خلال مؤتمر صحافي في مدريد
    قال فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إن المغرب وإسبانيا هما بلدان جاران يتخطى قربهما الجانب الجغرافي .
  9. حكيم زياش  (اجاكس الهولندي)
    حقق ريال مدريد الإسباني فوزا صعبا على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي 2-1 في المباراة التي جمعتهما الأربعاء ضمن ذهاب دور الثمن من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
  10. مايسنر.. من ميادين الكرة إلى رفيق للمحتاجين
    بعد ختام مشواره في ميادين كرة القدم يكشف لاعب شتوتغارت السابق سيلفيو مايسنر أنه يجد متعتة كبيرة في التركيز على مساعدة المحتاجين بالتسوق وتشذيب العشب وزيارة الطبيب.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم