1. مدرب يطالب لاعبيه بتنظيف أسنانهم لرفع قدراتهم البدنية!
    كشف مدرب نادي فولفسبورغ مارتن شميدت أن من الضروري تنظيف لاعبي فريقه أسنانهم بعد كل حصة تدريبية ومباراة، لأن تنظيف الأسنان له علاقة برفع القدرات البدنية وإعادة تجديد الطاقة.
  1. توخل بديل محتمل لكونتي في تشيلسي
    في ظل النتائج السيئة لنادي تشيلسي التي دفعت مدربين في الدوري الإنكليزي للتهكم على مدرب "البلوز" انتونيو كونتي، ظهر على السطح فجأة اسم مدرب ألماني كبديل محتمل للإيطالي.
  2. شروط مسعود أوزيل لتمديد عقده مع أرسنال
    كشف مسعود أوزيل إلى زملائه في فريق أرسنال أنه سيرحل في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم للعب مع مانشستر يونايتد.
  3. شعار الفيفا
    أبلغت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الاتحاد الإيفواري للعبة، قرار إيقاف اللاعب إيريك بايلي في المباراة التي ستجمع "الفيلة" بالمنتخب المغربي، يوم 11 نونبر المقبل
  4. وليد الركراكي
    قال وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، إنه يتمنى أن يحضر جمهور كبير لملعب مولاي الحسن بالرباط، من أجل دعم اللاعبين، في المباراة الصعبة أمام مازيمبي الكونغولي، السبت المقبل،.
  5. رئيس الوداد سعيد الناصري
    رد سعيد الناصيري، رئيس الوداد المغربي، على شائعات وجود أزمة مستحقات متأخرة داخل الفريق، بنشر الأرقام المالية للتحويلات البنكية للاعبين، عبر الموقع الرسمي للنادي البيضاوي، امس الخميس.
  6.  المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو
    قرر فريق أدرار سوس المنتمي لدوري "الهواة" لكرة القدم اللجوء إلى الجامعة من أجل الحصول على حصته من المبلغ الإجمالي لصفقة انتقال مهاجمه السابق وليد أزارو، من الدفاع الجديدي إلى الأهلي المصري
  7. المنتخب الوطني المغربي
    حددت الجامعة الملكية لكرة القدم، موعد سفر المنتخب الوطني إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، يوم الأربعاء 8 نونبر المقبل، في رحلة جوية مباشرة، ستنطلق من مطار الرباط سلا الدولي.
  8. السيد إدريس لكحل
    كلفت الجامعة المليكة لكرة القدم، ادريس لكحل المدير الإداري للمنتخب الوطني بالسفر إلى أبيدجان الثلاثاء المقبل، من أجل إعداد كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع "الأسود" بالكوت ديفوار يوم 11 نونبر
  9. ميسي يخلق الجدل بعد تناوله حبة أثناء مباراة اولمبياكوس
    أثار ميسي الجدل بعد أن رصدته الكاميرا خلال مباراة فريقه أمام أولمبياكوس وهو يتناول قرصا، حسب ما أفادت به تقارير إعلامية.
  10. بنعطية اثناء التدريب
    أثار بنعطية عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قلق عشاق ومحبي " الأسود" قبل أيام من مباراة أبيدجان أمام منتخب "الفيلة" برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم