1. ابراهيم يسرى المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت
    صرح ابراهيم يسرى المدير العام الإقليمي لشركة مايكروسوفت المتعددة الجنسية بشمال إفريقيا والشرق الأوسط خلال إلقائه الكلمة الرئيسية بمنتدى اليونسكو لسنة 2018 حول الذكاء الاصطناعي، الذي أقيم بالمغرب
  1. أسيك إكسبو أول معرض إفريقي لتكنولوجيا الأمن والسلامة
    تحتضن مدينة الرباط في الفترة ما بين 19 و21 فبراير المقبل معرض "أسيك اكسبو"، وهو أول معرض إفريقي لتكنولوجيا الأمن والسلامة، تحت شعار "الحلول التكنولوجية الأمنية في خدمة التنمية البشرية بإفريقيا".
  2. كمبيوتر محمول
    يلتئم حاليا بمراكش ، كبار المطورين والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيات الحديثة ، وذلك في إطار الدورة السابعة لملتقى "ديفوكس موروكو"، المقام حول موضوع "بيوند ذو هايب" (ما وراء الضجة).
  3. استعمال حاسوب من طرف أحد الأشخاص
    خلصت نتائج دراسة أنجزتها مجموعة "كاسبيرسكي لاب"، الرائدة في أمن أنظمة المعلومات، إلى أن الغالبية العظمى من المهنيين المغاربة، يعتبرون أمن تكنولوجيا المعلوميات هو "مهنة المستقبل" .
  4. الاقتصاد الرقمي
    تحتضن العاصمة الفرنسية ،يومي الخميس والجمعة المقبلين ، الدورة السابعة لندوة "التحول الرقمي بافريقيا " بمشاركة أزيد من 28 بلدا من ضمنها المغرب.
  5. كمبيوتر محمول
    نظمت منظمة الطلبة التجمعيين فرع جامعة محمد الخامس الرباط، دورة تكوينية للطلبة التجمعيين في "مجال التواصل والتسويق الرقمي" وذلك خلال يوم الثلاثاء 13نونبر2018، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار
  6. سوق الانترنيت: انخفاض الأسعار بنسبة 70 % ما بين 2010 و 2015
    اعتبر الخبير الاقتصادي الفرنسي السيد أولفيي ميديري، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، أن عالم الرقمنة ، الذي اقتحم كل المجالات ، يساهم بشكل كبير في تعزيز تنافسية المقاولات وتحسين أدائها .
  7. عبداللطيف الجواهري والي بنك المغرب
    أطلق بنك المغرب والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، امس الثلاثاء بالرباط، خدمة جديدة للاداء بواسطة الهاتف النقال تسمى "m-wallet"
  8. هاتف نقال
    يستعد ديفوكس موروكو، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيات الحديثة، ليحط رحاله بمراكش من أجل دورة سابعة حول موضوع "بيوند ذو هايب" (ما وراء الضجة).
  9. هاكرز أو قراصنة المعلوميات
    قال محمد توفيق ملين المدير العام للمعهد الملكي للدراسات الاستراتيجية ، إن المغرب يعد من ضمن الدول التي تحتل مراكز متقدمة من حيث الاستعداد لمواجهة الجرائم المرتبطة بالأنترنت.
  10. فأرة الكمبيوتر
    يقام مؤتمر "ديمو أفريقيا" السنوي المخصص للشركات الناشئة للمرة الأولى في المغرب هذا العام. و للعام السادس على التوالي، ستكون ميكروسوفت عبر مبادرتها "من أجل إفريقيا "(4 Afrika) راعيا رئيسيا لهذا الحدث

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم