1. هاكرز أو قراصنة المعلوميات
    انطلقت اليوم ، الجمعة ، في أكادير أشغال ندوة دولية حول موضوع "الأمن المعلوماتي والجريمة الإلكترونية " ، وذلك بمشاركة نخبة من الاخصائيين والأساتذة الباحثين من المغرب ومن دول عربية وأجنبية
  1. مدينة الدارالبيضاء
    افتتحت اليوم الخميس بالعاصمة الاقتصادية ، الدورة الرابعة للقمة الرقمية الإفريقية ، التي تعد فضاء مهما للانفتاح على التكنولوجيا الجديدة ، والابتكارات ، من أجل ضمان تدبير جيد للاستراتيجيات التسويقية .
  2. حقنة أنسولين
    أفادت يومية "الصباح"، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن صفقة أنسولين ورّطت صيادلة ومنتخبين.
  3.  السيد عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب
    بمناسبة نشر البيان الخاص بتقديم نتائج سنة 2017، أكد السيد عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب بأن نمو نتائج المجموعة، يظهر مدى مرونتها في توقع تطورات السوق.
  4. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    قضت المحكمة الابتدائية في بلجيكا، أمس الجمعة، بإلزام شبكة التواصل الاجتماعي (فايسبوك) بحذف جميع البيانات المتعلقة بالمواطنين البلجيكيين التي تم جمعها بشكل غير قانوني.
  5. "أوناتيل" المملوكة لاتصالات المغرب تسجل 8 ملايين و300 ألف مشترك
    سجلت شركة (أوناتيل) للاتصالات، التي تملك مجموعة اتصالات المغرب حصة بنسبة 51 في المائة مقابل 26 في المائة للدولة البوركينابية، إلى حدود اليوم، 8 ملايين و800 ألف مشترك.
  6. موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك
    كشفت نتائج أعمال فايسبوك أن إيرادات الشركة قفزت 47 بالمئة على أساس سنوي في الفصل الأخير من العام الماضي، بدعم من أنشطة إعلانات المحمول.
  7. اتصالات المغرب تحتفي بمواهب العاملين بها وأقربائهم بتنظيم "مواهب اتصالات"
    أطلقت اتصالات المغرب النسخة الأولى من حفل "مواهب اتصالات"، الخاصة بالعاملين بها وأقربائهم، وذلك بغية اكتشاف مواهب السنة والاحتفال بها.
  8. اتصالات المغرب تكافئ زبناء الدفع المسبق على وفائهم وتطلق برنامج " فيدليو جوال"
    تطلق اتصالات المغرب برنامج "فيدليو جوال" الذي هو عبارة عن مكافأة لزبناء الهاتف النقال مسبق الدفع من خلال تقديمها لهم هدية مجانية كل يوم خميس.
  9. الذكاء الاصطناعي للمساعدة في منع  رواد فيسبوك من الانتحار
    يسعى عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى تحسين صورته على خلفية الانتشار الواسع للأخبار الكاذبة والمضللة. وتعهدت الشركة بمعالجة المشكلة وتحويلها إلى "قوة للخير".
  10. واتس آب... ملك تطبيقات المحادثة الفورية يغزو الشركات قريبا
    تسعى شركة فيسبوك لتوسيع واتس آب -ملك تطبيقات المحادثة الفورية- ليشمل الشركات. وتعتزم طرح الإصدار المخصص للشركات في دول أكثر.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم