1. الاتحاد الافريقي
    أضحى المغرب، اليوم الجمعة بنيروبي، عضوا بالمجلس الإداري للاتحاد الإفريقي للاتصالات، الهيئة التي عادت إليها المملكة مجددا يوم الثلاثاء الماضي.
  1. شعار شركة آبل الأمريكية
    سجلت مجموعة آبل رقما قياسيا جديدا الخميس بأن أصبحت أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ترليون دولار.
  2. هاتف من نوع آيفون
    أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "أبل" نتائج فصلية فاقت تقديرات وول ستريت.
  3. شعار موقع فيسبوك
    تراجعت أسعار أسهم فيسبوك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم، أمس الخميس، في نيويورك ما أدى الى خسارتها 119 مليار دولار من رسملتها في البورصة، في سابقة في وول ستريت.
  4.  السيد عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب
    أعلنت اتصالات المغرب، صباح اليوم عن نتائج النصف الأول من سنة 2018، وأقل ما يمكن قوله، هو أنها كانت جيدة، وأفضل بكثير من الأهداف المسطرة.
  5. شعار "تويتر"
    يقوم موقع (تويتر) منذ شهرين بتعليق أكثر من مليون حساب مزيف ومشكوك فيه يوميا، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة (واشنطن بوست)، وذلك في مسعى جاد لمكافحة تدفق المعلومات المغلوطة على الشبكة العنكبوتية.
  6. Mycloud.ma désigné “Country partner of the year” par Microsoft
    تم تتويج شركة Casanet ، وهي شركة تابعة لمجموعة اتصالات المغرب ، كأحد أفضل شركاء Microsoft في جميع أنحاء العالم الذين أثبتوا تميزهم في الابتكار وتطبيق حلول العملاء المستندة إلى تقنيات Microsoft.
  7. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    أطلقت اتصالات المغرب، في إطار انخراطها لصالح التطور الرقمي، خدمة " مركز البيانات" بمدينة الدارالبيضاء الموجهة لزبنائها من المقاولات
  8. موقع فيسبوك
    بينما تُحاول شركة فيسبوك تحسين صورتها عقب فضيحة اختراق بيانات طالت ملايين المستخدمين، كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن عملاق التواصل الاجتماعي شارك بيانات مستخدميه مع شركات لصناعة الأجهزة الإلكترونية.
  9. المقر الاجتماعي لشركة اتصالات المغرب
    تدعم اتصالات المغرب فطور 2.0 منذ نسخته الأولى في 2011. وخلال هذه السنة، تم تنظيم هذا الحدث الذي أصبح موعدا لعشاق الويب 2.0 في المغرب، يوم السبت ثاني يونيو بفندق "غراند موغادور" بالدار البيضاء.
  10. بطائق بنكية
    عادت أنظمة الدفع في شركة (فيزا) العملاقة لبطاقات الائتمان للعمل، اليوم السبت، بعد تعطلها، ما تسبب في ليلة من الفضوى عجز فيها آلاف العملاء عن دفع فواتيرهم في المتاجر في مختلف أرجاء أوروبا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم