1. حاجز للشرطة الاسرائيلية امام زقاق يؤدي الى المسجد الاقصى
    أمهلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الأحد، سكان قرية "الخان الأحمر" شرق مدينة القدس المحتلة، حتى الأول من شهر أكتوبر لإخلاء وهدم منازلهم بأيديهم، وإلا ستنفذ قرار محكمة الاحتلال العليا بشأن الهدم
  1. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
    وعد ظن كثيرون أنه لن يتمكن من تنفيذه لصعوبته وتكلفته المرتفعة للغاية، ولكن تم الشروع ببناء جزء من الجدار الذي قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيبنيه على الحدود مع المكسيك لوقف الهجرة .
  2. تصاعد الدخان من قاعدة عسكرية بليبيا
    أعلنت إدارة شؤون الجرحى بوزارة الصحة في حكومة الوفاق الليبية اليوم السبت، عن ارتفاع حصيلة الاشتباكات في جنوب طرابلس إلى 111 قتيلا.
  3. المستشارة الالمانية أنغيلا ميركل
    قالت المستشارة ميركل في ختام القمة الأوروبية في سالزبورغ، إن الاتحاد يسعى إلى توقيع اتفاقيات بشأن اللاجئين مع دول في شمال أفريقيا، تشبه ما تم الاتفاق عليه مع تركيا.
  4. الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
    أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في خطابه بمناسبة عاشوراء بأن حزب الله بات يمتلك صواريخ دقيقة ومتطورة "قد أُنجزت"، رغم محاولات إسرائيل المتكررة لقطع الطريق أمامه عبر ضربات ضده في سوريا.
  5. الشرطة الأمريكية تعلن تعرض عنصرين منها لإطلاق نار
    أكدت الشرطة في ولاية مريلاند الأمريكية مقتل عدة أشخاص وإصابة آخرين بجروح جراء إطلاق نار في مستودع مركز توزيع لشركة "رايت ايد" للأدوية. وذكرت الشرطة أنه هناك مشتبه به واحد في حالة حرجة في المستشفى.
  6. من هو الأمير محمد بن سلمان الذي يقترب من عرش السعودية؟
    الحكومة الألمانية توافق على تمرير صفقات سلاح الى دول الخليج من بينها السعودية. رغم أن الائتلاف الحكومي قرر حظر بيع الأسلحة للأطراف المتورطة في حرب اليمن
  7. الرئيس الصيني شي جينبينغ في قمة مجموعة بريكس في دوربان الاربعاء 27 مارس 2013
    أظهرت بيانات أمريكية أن الصين بدأت بتقليص استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية، ويأتي ذلك في وقت يخوض فيه أكبر اقتصادين في العالم حربا تجارية.
  8. السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي جديد أطلق من اليمن
    أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، اعتراض الدفاع الجوي السعودي، مساء أمس الأربعاء، صاروخا باليستيا أطلق من الأراضي اليمنية في اتجاه مدينة جازان جنوب المملكة.
  9. عناصر من الشرطة البريطانية في مكان الحادث
    قالت الشرطة البريطانية، اليوم الأربعاء، إن شخصين نقلا إلى المستشفى بعد أنباء عن أن سيارة صدمت مشاة أمام مسجد في شمال غرب لندن أمس الثلاثاء.
  10. ترامب يكشف عن محادثات على "أعلى مستوى" بين واشنطن وبيونغ يانغ
    اتهم الرئيس دونالد ترامب، الصين بالسعي للتأثير على انتخابات الكونغرس النصفية التي تتسم بتنافس شديد، وذلك عبر التصويب على قاعدة دعمه السياسي في الحرب التجارية بين الاقتصادين العملاقين الآخذة بالتصعيد.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم