1. جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط
    استقبل جلالة الملك يومه الخميس 13 دجنبر 2018، بالقصر الملكي بالرباط، كل من محمد بنعليلو و محمد بشير الراشدي حيث عين الأول في منصب الوسيط و الثاني رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة
  1. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني
    دعا رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، كافة أعضاء الحكومة إلى التفاعل الإيجابي والتواصل المستمر مع المؤسسة التشريعية.
  2. المغرب.. الآباء يأكلون الحصرم و"أبناء حلالة" يضرسون
    في حين تعاني بنات "الخيريات" من شدة النظرة السلبية والدونية إليهن، تنجح بعضهن في مواجهة الواقع، ويعترفنّ أنهن بنات الخيرية بالفعل، بعدما تمكنّ من إثبات ذواتهن.
  3. مجلس المستشارين خلال إحدى جلساته
    صادق مجلس المستشارين، في جلسة عمومية امس الأربعاء، بالأغلبية على مشروع قانون المالية رقم 80.18 للسنة المالية 2019 برمته.
  4. الحكومة تتجه لفرض أسعار موحدة للغازوال والبنزين
    أفادت يومية "الأحداث المغربية"، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأن لحسن الداودي الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، يتهيأ لفرض أسعار قارة على كل من "الغازوال" والبنزين.
  5. وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي
    قال وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، أمس الأربعاء ببن جرير، إن الذكاء الاصطناعي يمثل فرصة "هائلة" لإفريقيا في سعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  6. 3 شركات فقط تتحمل 50% من عائدات الضرائب بالمغرب
    ذكرت المديرية العامة للضرائب التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية أنه لم يتبق سوى 19 يوما للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للعقوبات والغرامات والزيادات وفوائد التأخير وصوائر التحصيل.
  7. تساقطات مطرية
    تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، مرور سحب ستصبح كثيفة أكثر مما سيهيء الفرصة لنزول أمطار أو زخات مطرية أحيانا رعدية
  8. مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان
    قال مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة إن أعمال التطوع أصيلة في بلادنا، حيث هناك الألاف من المتطوعين .
  9. طائرة بوينغ جديدة للخطوط الملكية المغربية من طراز 787-9 دريملاينر
    تسلمت شركة الخطوط الملكية المغربية، أمس الثلاثاء في سياتل (شمال غرب الولايات المتحدة)، أولى طائراتها من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، وهي طائرة جديدة ذات مواصفات تكنولوجية متطورة
  10. وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة
    أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، أن المصادقة على الميثاق العالمي من أجل هجرة آمنة ومنظمة ومنتظمة، مكن من تحقيق خطوة حاسمة على درب تحسين معيش 250 مليون مهاجر عبر العالم.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم