1.  رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني
    قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أمس السبت بالرباط، إن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة طيلة سنة من ولايتها تروم دعم الطبقة المتوسطة والقدرة الشرائية للمواطنين.
  1. جلالة الملك محمد السادس
    أشرف جلالة الملك محمد السادس، اليوم الأحد بتيط مليل بإقليم مديونة (جهة الدار البيضاء -سطات)، على تدشين مركز للطب النفسي -الاجتماعي.
  2. المديرية العامة للأمن الوطني
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتعاون وثيق مع عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء امس السبت، من توقيف مقدم شرطة يعمل بميناء طنجة المدينة.
  3. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة في عملية مشتركة مع عناصر الدرك الملكي، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في حيازتهم لمعدات وتجهيزات من شأنها المساس بأمن الأشخاص والممتلكات.
  4. حكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين
    انتخب ليلة السبت الأحد بسلا، عبد الحكيم بنشماش أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للحزب.
  5. تمور مغربية
    قامت مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، مؤخرا بسوق التمور والفواكه الجافة المسار بمراكش، بحجز حوالي 14 طنا من التمور غير الصالحة للاستهلاك.
  6. جلالة الملك محمد السادس
    قام أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم السبت، بزيارة ضريح محمد الخامس.
  7. الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف
    استعرض كاتب الدولة المكلف بالنقل، محمد نجيب بوليف المجهودات التي يبذلها المغرب في مجال السلامة الطرقية والنقل المستدام، وذلك خلال أشغال المنتدى الدولي للنقل المنعقد بليبزيغ (ألمانيا).
  8. ارتفاع حجم الأداء بالبطائق البنكية
    أفاد تقرير حول نشاط المديرية العامة للضرائب لعام 2017 بأن عدد عمليات الأداء الإلكتروني بلغ السنة الماضية مليون و554 ألف و422 عملية أي بزيادة نسبتها 513 في المائة مقارنة مع سنة 2016.
  9. أسماك معروضة للبيع بأحد أسواق السمك بالمغرب
    أفادت يومية "الأخبار" في عددها الصادر اليوم السبت، بأن الشناقة" وراء اشتعال أسعار الأسماك في الأسواق.
  10. أفراد القبعات الزرق التابعة للأمم المتحدة
    سيكون سبعة جنود مغاربة، من بين حفظة السلام الذين قضوا أثناء أداء مهامهم خلال سنة 2017، من بين القبعات الزرق الذين سيم تكريمهم، الجمعة المقبل بمقر الأمم المتحدة في نيويورك، بميدالية داغ همرشولد

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم