1. حادثة سير مميتة
    أفادت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة أن ستة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 13 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، صباح اليوم السبت.
  1. السجن المحلي تولال 2 بمكناس
    أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنها قامت بتعبئة أطر طبية وشبه طبية لتقديم العلاجات الضرورية لعدد من السجناء ظهرت عليهم أعراض مرضية بالسجن المحلي تولال 2 بمكناس.
  2. شاطئ مدينة أكادير من أجمل أماكن الاصطياف
    شكلت الزيارة التي قام بها وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عزيز الرباح وكاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة نزهة الوافي، أمس الجمعة لأكادير، فرصة للبحث عن حلول جديدة كفيلة بمعالجة النفايات.
  3. محمد نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل
    أفادت يومية "المساء"، في عددها الصادر اليوم السبت، بأن بوليف أقر بوجود اختلالات في اختبارات رخص السياقة.
  4. فاتح شهر صفر
    أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر صفر لعام 1439هـ هو اليوم السبت 21 أكتوبر 2017م.
  5. المديرية العامة للأمن الوطني
    نفت ولاية أمن الدار البيضاء، بشكل قاطع، ما تم الترويج له من أخبار ومزاعم مفادها قيام عصابة إجرامية تتألف من أشخاص مدججين بأسلحة بيضاء بمهاجمة مستعملي المحور الداخلي للطريق السيار بمدينة الدار البيضاء.
  6. مقر وزارة الخارجية والتعاون بالرباط
    تم مساء أمس استدعاء القائم بالأعمال بسفارة الجزائر بالرباط إلى مقر وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.
  7.  عبد العزيز بنزاكور رئيس مؤسسة الوسيط
    أعلن عبد العزيز بن زاكور رئيس مؤسسة وسيط المملكة ، اليوم الجمعة بالدار البيضاء ، أن المؤسسة توصلت ب 8281 من الشكايات والتظلمات برسم سنة 2016 ، تبين أن ما يعتبر منها ضمن اختصاصها يناهز 28 بالمائة .
  8. عبد الخيام مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية
    قال مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، السيد عبد الحق الخيام، اليوم الجمعة بالرباط، إن المغرب نجح، ومنذ 2002، في تفكيك 174 خلية إرهابية، 60 منها مرتبطة بالمنطقة السورية-العراقية
  9. وحدة تدخل تابعة للمكتب الوطني للأبحاث القضائية
    أفادت وزارة الداخلية بأن الخبرة العلمية المنجزة من طرف المصالح المختصة على المواد المشبوهة التي تم حجزها بأحد "البيوت الآمنة" بمدينة فاس
  10. تزايد أعداد الأخبار الزائفة حول الجرائم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي
    أفادت يومية "الأخبار"، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأن أخبارا زائفة حول الجريمة في صفحات فايسبوكية تستنفر السلطات الأمنية بفاس.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم