1. مناوات الأسد الافريقي التي تجمع بين القوات المسلحة الملكية المغربية و الجيش الأمريكي
    يؤكد القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية أنه بموجب مقتضيات الفصل 38 من الدستور، تسهم المواطنات والمواطنون في الدفاع عن الوطن ووحدته الترابية.
  1. جلالة الملك محمد السادس
    وجه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مساء اليوم الاثنين، خطابا ساميا إلى الأمة بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لثورة الملك والشعب:
  2. جلالة الملك محمد السادس
    بمناسبة عيد الشباب السعيد لسنة 2018، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإصدار عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص.
  3. جلالة الملك محمد السادس
    ذكر بلاغ للديوان الملكي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل، اليوم الاثنين بالقصر الملكي بالرباط، السيد محمد بنشعبون وعينه جلالته وزيرا للاقتصاد والمالية.
  4. طائرة من نوع دريملاينر تابعة للخطوط الملكية المغربية
    فندت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الإثنين، بشكل قاطع ادعاءات مسؤول ليبيري بخصوص معاملة تمييزية، والتي نقلتها بعض وسائل الإعلام الإلكترونية دون التحقق من صحتها.
  5. مقر السفارة المغربية بباريس
    ذكرت منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية أن المغاربة يتصدرون، إلى جانب التونسيين والأمريكيين، المهاجرين الذين وصلوا إلى فرنسا لدواعي اقتصادية.
  6. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني
    أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الاثنين بالرباط، أن الحكومة عملت جاهدة على تطبيق أقصى ما يمكن من البرنامج الحكومي.
  7. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نهاية الأسبوع الجاري، من توقيف سبعة مشتبه فيهم.
  8. أغنام مغربية من فصيلة الصردي
    أفادت يومية "لوبينيون"، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، نظمت حملة وطنية تحسيسية بمناسبة عيد الأضحى، تحت شعار "من أجل عيد أضحى نظيف.
  9. جلالة الملك محمد السادس
    بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب الخالدة لهذه السنة 1439 هجرية 2018 ميلادية، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإصدار عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص.
  10. مناوات الأسد الافريقي التي تجمع بين القوات المسلحة الملكية المغربية و الجيش الأمريكي
    قرر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وضع قانون الخدمة العسكرية على طاولة النقاش يوم الاثنين 20 غشت الجاري، وذلك خلال أشغال المجلس الحكومي، المزمع انعقاده في ذكرى ثورة الملك والشعب

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم