1. وزير الصحة أناس الدكالي
    دعا وزير الصحة السيد أناس الدكالي، اليوم الجمعة بالصخيرات، إلى بلورة خارطة طريق لتنفيذ استراتيجية مشتركة ومتكاملة لمكافحة آفة الأدوية والمواد الصحية المزيفة في إفريقيا
  1. بوريطة وزير الخارجية والتعاون
    شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، اليوم الجمعة، ببروكسل، في المؤتمر الدولي حول الساحل والذي خصص لتعزيز الدعم الدولي لبلدان هذه المنطقة في مجالات الأمن والتنمية.
  2. محمد أوجار وزير العدل
    قال وزير العدل محمد أوجار، اليوم الجمعة، إن المغرب "سيواصل جهوده لاستكمال" مسطرة تسليم السيد سعيد شعو من هولندا إلى المغرب
  3.  الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي
    نفى الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى الخلفي، أمس الخميس بالرباط
  4. رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة أنا فونسيكا
    أكدت رئيسة بعثة المنظمة الدولية للهجرة أنا فونسيكا أمس الخميس بالرباط، أن المغرب قرر نهج سياسة طوعية بالانخراط في ضمان خدمات صحية للمهاجرين .
  5. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني
    قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، إن العشرات من المسؤولين متابعون بتهمة الفساد، مبرزا أن ملفاتهم معروضة على أنظار القضاء الذي سيقول كلمته الأخيرة.
  6. نبيلة منيب الأمين العام لحزب اليسار الموحد
    أكدت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، السيدة نبيلة منيب، أمس الأربعاء بالرباط، أن تيار اليسار "يعيش حاليا أزمة وجود ليس فقط على الصعيد الوطني بل العالمي"، وهو ما أفضى نسبيا إلى تقليص دوره وحجمه.
  7. مدير المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم السيد محمد السعيدي
    أكد مدير المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم السيد محمد السعيدي أمس الأربعاء بالرباط أن المغرب سجل تقدما على درب تملك تكنولوجيا الفضاء.
  8. محامون في باحة المحكمة
    افادت يومية "الصباح"، في عددها الصادر اليوم الخميس، بأن النيابة العامة باستئنافية الرباط، أحالت على المصلحة الولاية للشرطة القضائية، أخيرا، 21 محاميا من هيئة الرباط.
  9. توربينات لانتاج الكهرباء من الطاقة الهوائية في المغرب
    أفادت مديرية الدراسات و التوقعات المالية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، بأن الإنتاج الوطني للطاقة الكهربائية سجل منحى إيجابيا بنسبة 3,4 % في متم سنة 2017، مقابل تسجيل 3,1 في المائة سنة قبل ذلك.
  10. وزير الصحة أنس الدكالي
    دعا وزير الصحة أنس الدكالي، اليوم الأربعاء بمراكش، جميع الفاعلين والمهنيين بالقطاع الصحي إلى الانخراط أكثر من أجل المساهمة الفعالة في الرفع من أداء الأنظمة الصحية بإفريقيا.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم