1. الشرطة الفرنسية
    لم تقفل بعد قضية مقتل شرطيين فرنسيين متزوجين على يد المهاجر المغربي عبد الله لعروسي، في 13 يونيو 2016، وقد جرى اعتقال مغربي ثان بتهمة تورطه في العملية الانتحارية التي كانت أثارت جدلا في فرنسا
  1.  انتحار طالب مغربي في جامعة إيطالية
    خلف طالب مغربي أسى وسط زملائه في جامعة "Erasmus" الإيطالية، بعدما ألقى بنفسه، زوال أمس الخميس، من الطابق الخامس في بناية بالحرم الجامعي.
  2. القبض على احد المجرمين
    تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بالعيايدة بمدينة سلا، أمس الأربعاء، من توقيف شخص، عمره 32 سنة وعديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.
  3. القبض على أحد المبحوث عنهم
    انتهت قبل قليل، اليوم الثلاثاء، رحلة هروب طويلة لـ"ش" أحد أكبر بارونات المخدرات المطلوبين في شمال المغرب.
  4. أعضاء من المكتب المركزي للأبحاث القضائية خلال ايقاف أحد المتهمين
    تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء من إيقاف أحد العناصر الموالية لما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية" ينشط بمدينة طنجة
  5. انفجار قنينة غاز بمقهى في الدار البيضاء
    أصيب 13 شخصا بجروح وحروق إثر انفجار قنينة غاز، أمس الاثنين، بمقهى في منطقة ابن مسيك بالدار البيضاء.
  6. مليكة العروض، الملقبة ب"الأرملة السوداء"
    جردت المهاجرة المغربية مليكة العروض، الملقبة ب"الأرملة السوداء"، من جنسيتها البلجيكية، بعد قرار صدر عن محكمة بروكسيل، يوم الخميس الماضي، في هذا الشأن.
  7. بسبب التشابه المطلق.. توأم مغربي يحير القضاء الإيطالي
    قصة طريفة تتعلق بتوأم مغربي تلك التي أوردها موقع "TG COM24" الإيطالي، إذ أسقطا هيئة الحكم في محكمة طورينو في حيرة من أمرها، وقد فشلت، على مدى سنة كاملة، في تحديد المتورط منهما في سرقة مبلغ 200 أورو.
  8. المرتضى إعمراشا
    قضت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاسئتناف بسلا اليوم الخميس بخمس سنوات سجنا نافذا في حق المتهم ( إ، م) بعد مؤاخذته من أجل تهم "التحريض والإشادة بأفعال إرهابية"
  9. رضوان التاغي
    أفادت مصادر شديدة الاطلاع أن هوية المحرض الحقيقي على جريمة مقهى لاكريم بقلب مراكش ليس سوى المغربي المتعدد الجنسيات المسمى رضوان التاغي الذي ينحدر من شمال المملكة
  10. ترامواي الدارالبيضاء
    أعلنت شركة (راتيب ديف الدار البيضاء)، أنه تم خلال الفترة الممتدة ما بين يناير وأكتوبر 2017، تسجيل 114 حادثة، على مستوى مختلف مسارات ترام العاصمة الاقتصادية.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم