1. حريق
    لقى مواطن مغربي وزوجته مصرعهما مساء أمس الأربعاء جراء الانفجار الذي وقع في مستودع سري مخصص لتخزين المواد التي تستخدم في تصنيع الألعاب النارية ببلدة ( توي ) التابعة لإقليم بونتيفيدرا .
  1. القبض على أحد المجرمين
    تمكنت عناصر الأمن الوطني المكلفة بالحراسة الثابتة عند مدخل مطار مراكش المنارة، في حدود الساعة الرابعة والربع من صباح أمس الأربعاء
  2. مطرقة القاضي
    " الإعدام شنقا" هذا ما قضت به، اليوم الثلاثاء، محكمة عراقية في حق مغربي حاصل على الجنسية البلجيكية بسبب انتمائه غلى تنظيم "داعش"، وفق موقع RTBF.
  3. التامك المندوب السامي لإدارة السجون
    شددت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنها ستبقى ملتزمة بتطبيق القانون مهما تم التمادي في تصرفات لاإدارية ولامهنية من قبل إحدى موظفاتها.
  4. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، من ايقاف شخصين يشتبه في اقتحامهما لإحدى الفيلات بحي تاركة بالمدينة الحمراء وسطوهما على كمية من المجوهرات ومبالغ مالية.
  5. مواجهات بين الطلبة
    أفادت السلطات المحلية لعمالة أكادير إداوتنان أن شخصا لقي مصرعه فور وصوله إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير
  6. الرشوة ظاهرة خطيرة
    أفادت رئاسة النيابة العامة اليوم الجمعة بأن عدد المكالمات التي توصلت بها بعد مرور أسبوع على إطلاق الخط المباشر الذي وضعته رهن اشارة المواطنين للتبليغ عن الفساد والرشوة بلغ 599 مكالمة.
  7. محكمة هولندية تدين السياسي الشعبوي خيرت فيلدرز بتهمة  التحريض على الكراهية
    طعن خيرت فيلدرز، السياسي الهولندي المتهم بالتمييز ضد المغاربة في الحكم الذي أقر ذلك، وقد عبر، اليوم الخميس، عن مواجهته للمدعين الذين يرمون إلى حرمانه من حقه في التعبير على حد تعبيره.
  8. ألمانيا ـ سائق حافلة يطرد راكبة بسبب عنصريتها!
    العنصرية تودي بصاحبها.. هذا ما وقع لسائق إيطالي وجه سبابا لمهاجر مغربي غافلا عن كاميرا هاتف وثقت للواقعة ليجد نفسه مطرودا في الشارع، بمقاطعة "ليكو" نواحي ميلانو.
  9. القبض على أحد المبحوث عنهم
    تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.
  10. مطرقة القاضي في قاعة محكمة
    تراجع مغربي حاصل على الجنسية البلجيكية عن أقواله، أمام محكمة عراقية، بعدما سبق وهدد فرنسا وبلجيكا عبر أشرطة مصورة وقد وصف نفسه بأنه كان "مضللا".

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم