1. شعار القطب المالي للدارالبيضاء
    اطلعت المقاولات الكورية الجنوبية، أمس الخميس، على فرص الأعمال والمزايا التي يقترحها القطب المالي للدار البيضاء الذي يعد بوابة الولوج لسوق إفريقية واعدة.
  1. رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي
    أكد رئيس مجلس النواب، السيد لحبيب المالكي، اليوم الخميس بالرباط، أن سياسة المغرب في القارة الإفريقية مبنية على التضامن وتفعيل التعاون جنوب-جنوب، وجعل الإنسان الإفريقي في قلب التنمية.
  2. طارق السجلماسي، رئيس مجلس الادارة الجماعية للقرض الفلاحي
    اعتراف دولي جديد تحظى به مجموعة القرض الفلاحي للمغرب في "بوسان" بكوريا الجنوبية التي شهدت يوم الثلاثاء 22 ماي 2018 حفل توزيع الجوائز المرموقةAfrican Banker Awards
  3. أسعار النفط تنخفض
    سجلت أسعار النفط أكبر انخفاض يومي لها في أسبوعين، اليوم الخميس.
  4. مصنع لشركة بومبارديي الكندية بمنطقة النواصر ضواحي الدارالبيضاء
    أكد رئيس مجموعة البنك الإفريقي للتنمية أكينوومي أديسينا، اليوم الأربعاء في بوسان بكوريا الجنوبية، على أن المغرب أضحى قطبا لصناعة الطائرات بفضل تسجيله لإنتاج صناعي في نمو مضطرد.
  5. طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية
    أبرمت الخطوط الملكية المغربية اتفاقا مع شركة الطيران الإيطالية “أليتاليا” لتبادل الرموز بغية تقديم المزيد من الخيارات وتحسين الربط بين إيطاليا والمغرب.
  6. وفرة عرض جميع المواد الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان الفضيل
    أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك سجل ارتفاعا بنسبة 0,3 في المائة خلال شهر أبريل 2018، وذلك بالمقارنة مع الشهر السابق.
  7. طائرة درون روسية الصنع
    قدمت مقاولة مغربية شابة اقتحمت غمار مجال الطيران بدون طيار من خلال تطوير شبكة الطائرات لتتمكن من الاشتغال بطريقة ذاتية ودون تدخل بشري، اليوم الإثنين ببوسان (كوريا الجنوبية)، قصة نجاحها
  8.  رئيس مؤتمر (كوب 22) صلاح الدين مزوار
    تم اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء ،انتخاب صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب خلفا للسيدة مريم بنصالح شقرون.
  9. انخفاض نسبة استهلاك الإسمنت بالمغرب
    أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، بأن مبيعات الإسمنت عرفت تراجعا قدره 5,7 بالمائة خلال الأشهر الأربعة الأولى، بعدما سجلت في نهاية مارس انخفاضا بنسبة 6,9 %.
  10. شركات توزيع المحروقات تتحدى
    أفادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها الصادر اليوم الإثنين، بأن فاتورة المحروقات ارتفعت إلى 25 مليار درهم في 4 أشهر.

الصفحات

منارة دائما في خدمتكم