وكالة والوني تشارك في الدورة ال13 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

منارة
13.02.2018
11h02
شارك أضف تعليق (0)
جانب من المعرض الدولي للفلاحة بمكناس
جانب من المعرض الدولي للفلاحة بمكناس
أعلنت وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية عن مشاركتها في الدورة ال13 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، الذي سينظم بمكناس من 24 إلى 28 أبريل المقبل.

 وتندرج مشاركة وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية في هذا المعرض الدولي في إطار أنشطتها المبرمجة بمناسبة تنظيمها ل" السوق المستهدفة 2018 : التركيز على المغرب " والذي يحتفي بالمغرب على مدى هذه السنة من خلال سلسلة من المبادرات موجهة لاكتشاف فرص الأعمال بالمملكة.

وأكدت وكالة والوني لتشجيع الصادرات والاستثمارات الخارجية على أهمية المشاركة في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، والذي أقيم في دورة 2017 على مساحة بلغت 86 ألف و807 متر مربع، عرض خلالها 1350 عارض ينحدرون من 66 بلدا منتوجاتهم واستقبل 810 ألف زائر و460 صحفيا معتمدا.

كما أبرزت الإنجازات التي حققها القطاع الفلاحي المغربي الذي يساهم ب 14 في المائة من الناتج الداخلي الخام، والذي يظل أول قطاع على مستوى خلق مناصب للشغل، مذكرة بالجهود التي قامت بها السلطات العمومية للنهوض وتنمية القطاع من خلال على الخصوص " مخطط المغرب الأخضر " الذي يروم الارتقاء بالقطاع الزراعي وجعله ضمن الأولويات الوطنية بالنسبة للعشر سنوات المقبلة، وجعله قطاعا قادرا على الدفع بالاقتصاد الوطني.
 

إقرأ أيضا

أضف تعليق

حقل إجباري *

منارة دائما في خدمتكم